منتديات الأساتذة الجزائريين
أهلاً وسهلاَ بك أخي الكريم ..
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
ان شاء الله تسمتع معــانا ..
وتفيد وتستفيد معانـا ..



منتديات الأساتذة الجزائريين

تجمع كوكبة من الأساتذة الجزائريين كل يساهم في قسمه الخاص ويفيد التلاميذ والطلبة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 امتحانات 2010 تعجيزية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HITMAN
نائب مدير
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 376
تاريخ الميلاد : 16/10/1995
تاريخ التسجيل : 12/07/2009
العمر : 22
الموقع : http://ainmlila.yoo7.com
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: امتحانات 2010 تعجيزية   الأربعاء يوليو 22, 2009 6:57 pm


بيانات الإمتحان
وزارة معاود وربي كبير
أختبار اللغة العربية
انشاء الله رايحين نشوفوك العام الجاي يعني مدوبلي مدوبلي
وقت الاجابة : الهربة تسلك
اسم الطالب : ناسي البطاقة فالدار
نوع الطلب : علمي علمك
عدد الطلبات : طلب واحد شاي
تليفون المنزل : اتنين صفر و ربعه خضر




ملاحظة: اجب عن الأسئلة التعجيزية التالية و عددها ( 6 ) إجباري و ( 1 ) اختياري على أن يكون مجموع الأسئلة (7
ملاحظة: الجاذبية 9.8 في حالة انك حبيت تلوح روحك من التاقة وعرض التاقة هو 6 ميترات (التاقة تخرج بعير)
يسمح بالغش من اللي وراك أو اللي قدامك أو اللي جنبك (( طبعا واحد ما علابالو بحاجة يعني تنقل والا تقعد ( من اعتمد على نفسه بقي في قسمه ومن عول على غيرو يدي زيرو )


السؤال الأول 20 علامة




النص :



قال لطفي دوبل كانون في أغنية (( كلش ماشي )) مايلي :
كلش ماشي آبرة قرعة وكاس عمر عمر
كلش ماشي سرقة وخدعة دربة وغدرة دمر دمر
كلش ماشي كلش ساجي كلش دركا والا يعدي


باه تعقب لازم ترشي باش تغطي كلش معبي كلش مخبي
الأسئله
]اشرح البيتين الاولين من النص بما لا يقل عن 90 سطرا باختصار شديد (9 علامات
لماذا أكد الشاعر على عبارة كلش ماشي ، و علام يدل قوله ((عمر عمر)) ؟واذكر الشيئ المعبي والمخبي (3 علامات
استخرج من البيت الاول محسن ابراهيم و محسن اسماعيل مبيناً نوع كل محسن منهما . (3 علامات
- استخرج من البيت الثالث صورتين فوريتين مبينا نوع الكاميرا (3 علامـات


مساحة خالية للإعلان: - جيزي تهبل تباصي و تكريزي

السؤال الثاني ( 8 علامات

أعط أسباب ما يلي مع شرح وافي
ينقص منهم سطر واحد تشوف الشرح لا يقل عن 20 سطر
تم نقل السوق المالي إلى سوق السمك ؟ (2 علامـة
إقبال الناس الى شراء نوكيا 9990 و عدم شراء نوكيا 9900 ؟
أسباب اندلاع الحرب بين ..... ماكان حتى فرق ، اختر أي حرب، دجا رايح تعاود العام عاجلا ام آجلا ؟ (2 علامـة

أخي الممتحن أقلب الصفحة: والله درك تندم على الساعة اللي دخلت فيها المدرسة

السؤال الثالث –اختياري- (5 علامات

اكتب الاسم المستوفى من السؤال
ما اسم الراجل اللي يبيع الدلاع في السوق ؟
ورد ذكر اسم هذا الرجل في مسلسل التركي نور الجزء ال100في الحلقة 100069)؟ (5 علامــات
فاصل إعلاني: غمض عين وافتح عين ... اشتري بيتزا تدي اتنين (( هذا العرض ساري حتى نهاية الوقت المحدد للإمتحان

السؤال الرابع (8 علامات

ورد في قناة الغنائية رقم مليون وثمانمئة الف من البليون
في اغنية الطرباقة :فيديو كليب للفنان رضا الشينوي:
لابسة طرباقة وتطل من التاقة وشرات بشماق وفروطوار للتسياق ارواح طل عليا وشوف وش صرالي كي شفت بلي طايها كيما المونش نتاع البالي والكلوار والمسمار وعود طرشاق شعل النار وقصعة شخشوخة وفلفل حار يايايا دز تك تك دز تك تك يادلالي



الأسئلة
ما هو موضوع الاغنية وما العلاقة التي تربط الفنان بالطرباقة ؟ (4 علامــات
مانوع البشماق الذي اشترته التي كان يغني عنها وما لونه وبشحال شراتو ) ؟ (2 علامـــة
ما اسم الحلاق الذي حفف للفنان ؟ (2 علامـــة

السؤال الخامس (20 علامة




موضوع تعبير
يقول المثل : " عمي مليح وزادولو الهوا والريح
أكتب نبذه عن حياة عمي مليح و اذكر 3 اسباب غير الهوا والريح (20 علامة

راندا كولا
المشروب الرسمي لهذا الامتحان
أخي الممتحن أقلب الصفحة والافضل انك تنوض تروح لداركم

السؤال السادس ( 19 علامة





اجب عن أربعة فقط من الأسئلة التالية

ما رأيك بتصرفات " توم " و " جيري " ؟ (5 علامــات
مبيناً ماذا سيحدث في المسلسل التركي الحلم الضائع بعد ان وجدو الحلم تحت السرير ؟ (5 علامــات
من برأيك أقوى وأفضل بوكيمون - هل هو – بيكاتشو ؟؟؟ (5 علامــات
اذكر أسماء أبطال كابتن ماجد، مع بيان فريق كل منهم. وما عدد الأهداف التي سجلها الكابتن ماجد
في كأس العالم الأخيرة في الصومال سنة 2059. (4 علامـات

عرض موبيليس اشري كارطة 100الف واحصل على 50الف في الرصيد سؤال المساعدة ( لرفع العلامة ) ( 20 علامــة
و الا نقلكم ما عندكم ما تديرو بيه راني قلت و اكرر مدوبلين وربي كبير
أ – اذكر أسماء 3 من رؤساء بلدية لقرية يوكوزوهريتاشاناتا اليابانية من ثلاثة مقاطع مع عدد السنوات التي ترأسوا فيها البلدية
ب – أذكر أسماء زوجات 5 ممن ماتوا في قصف مدينة هيروشيما اليابانية عام 1945 بالقنبلة الذرية على أن تكون إحداهن شقراء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزعيم
Admin
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1275
تاريخ الميلاد : 03/02/1993
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 25
الموقع : عين مليلة . الجزائر
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: رد: امتحانات 2010 تعجيزية   الخميس يوليو 23, 2009 12:14 am

تقتل بالضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.profdz.net
ramy
مشارك
مشارك
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 19
تاريخ الميلاد : 06/12/1996
تاريخ التسجيل : 13/07/2009
العمر : 21
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: رد: امتحانات 2010 تعجيزية   الخميس يوليو 23, 2009 10:56 am

ههههههههههههه شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HITMAN
نائب مدير
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 376
تاريخ الميلاد : 16/10/1995
تاريخ التسجيل : 12/07/2009
العمر : 22
الموقع : http://ainmlila.yoo7.com
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: رد: امتحانات 2010 تعجيزية   الخميس يوليو 23, 2009 1:13 pm

شكرا على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
islembenb
مشرف
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 15
تاريخ الميلاد : 11/12/1994
تاريخ التسجيل : 21/11/2009
العمر : 23
الموقع : http://www.youtube.com/user/ainmlila1
العمل/الترفيه : student

مُساهمةموضوع: رد: امتحانات 2010 تعجيزية   الإثنين نوفمبر 23, 2009 8:25 pm

راك مهبول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.youtube.com/user/ainmlila1
ريما
مشارك
مشارك
avatar

انثى
عدد المساهمات : 28
تاريخ الميلاد : 12/09/1993
تاريخ التسجيل : 06/11/2009
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: امتحانات 2010 تعجيزية   الأربعاء نوفمبر 25, 2009 5:09 pm

Wink راهي تقتل بضحك لاكن الامتحان صعيب جدا جدا البرت انشتاين ميقدرش يحل هههههههههههههههههههههههههههه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

امتحانات 2010 تعجيزية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الأساتذة الجزائريين :: استراحة الأعضاء :: منتدى الترفيه-



© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | مدونة مجانية
boutique dz | المرأة الجزائرية | شبكة المدونات | dz cars | الملتيميديا | رواد النهضة